أفضل 8 برامج تصميم لوجو على الاندرويد مجانا

لست جيدًا في صنع تصميم شعارك الخاص؟ اهدأ الآن ، هناك العديد من التطبيقات البديلة التي يمكنك استخدامها لإنشاء شعار على الفور ، إنه مجرد سحب وإفلات. لا يمكن إنكار أن الشعار هو علامة تجارية مهمة ، لأنه يمكن أن يُظهر هوية شيء ما ، سواء كانت شركة أو منتجًا أو ناديًا رياضيًا أو حتى فريقًا للرياضات الإلكترونية. يعمل هذا الشعار كرمز تذكير بحيث يمكن رؤيته أو قبوله من قبل المجتمع الأوسع. في الواقع ، لا نحتاج إلى استخدام برامج متقدمة مثل Corel Draw أو Photoshop لصنعها ، لأنه بمساعدة الهاتف المحمول يمكنك بالفعل إنشاء شعار رائع.

أفضل 8 برامج تصميم لوجو على الاندرويد مجانا

أفضل 8 برامج تصميم لوجو على الاندرويد مجانا
أفضل 8 برامج تصميم لوجو على الاندرويد مجانا


أفضل 8 تطبيقات لتصميم لوجو على اندوريد مجانا

دعنا نناقش مجموعة كاملة من التطبيقات لإنشاء أفضل شعار على الهاتف الاندوريد.

1- Canva

على الرغم من أن هذا التطبيق لا يستخدم بشكل كامل لإنشاء الشعارات ، فلا تفاجأ بميزات المصنّع الموجودة فيه. لا تحتاج إلى توفير هذه المادة الخام لإنشاء شعار ، لأن Canva نفسها لديها بالفعل الكثير من المخزون لاستخدامه كجزء من الشعار. بدءًا من شعارات الرياضات الإلكترونية والفرق الموسيقية والمنتجات الغذائية والفرق الرياضية وغيرها الكثير. هناك الكثير من قوالب الشعارات المجانية التي يمكنك إعادة تصميمها لتكون أكثر برودة. نعم ، النقطة المهمة هي أنه سيتم إعطاؤك قالبًا وفقًا لاختيارك لاحقًا وستحصل على قائمة لإعادة التحرير ، بدءًا من تحرير نص الشعار وألوان الشعار وخلفيات الشعار والعديد من المكونات الإضافية الأخرى.


2- Logo Maker Plus

علاوة على ذلك ، فهو ليس أقل روعة من Canva ، فهناك أدوات للتحرير كالمعتاد ، لكن استخدامها هو إنشاء الشعارات. لذلك يتم توفير أنواع الخطوط والشعارات الأولية والأيقونات والخلفيات مباشرة بواسطة Logo Maker plus هذا. إذا كنت ترغب في تغيير التصميم ، فأنت لست بحاجة إلى تطبيق إضافي ، لأنه مع هذا التطبيق وحده ، هناك العديد من الأدوات التي تعمل على تحرير الشعار الذي تقوم بإنشائه ليكون أكثر جاذبية وروعة. نعم ، هذا التطبيق في الواقع ليس فقط لصنع الشعارات ، ولكن لكل ما يتعلق بتصميم الرسوم ، مثل إنشاء صور مصغرة على youtube ، وأغلفة Facebook ، وقصص Instagram ، وغير ذلك الكثير.


3- Logo Maker Free

أكثر من 50000 قالب مجاني هنا ، لا شك في أنه يمكنك إعادة تصميم أي عدد تريده من القوالب ، بدءًا من تغيير النص وإضافة الملصقات / الرموز وتغيير الصور وإضافة التأثيرات وتغيير الخلفيات. خذ الأمور بسهولة ، ليس عليك توفير خطوط مخزنة في ذاكرتك ، لأن هذا التطبيق يوفر خطوط مخزون مجانية يمكنك استخدامها في أي وقت. ما يعجبني في هذا التطبيق هو أنه يركز فقط على تصميم الشعار ، وهناك أيضًا الكثير من القوالب بأنواع مختلفة ، كما أن أدوات الدعم ليست أقل اكتمالا.


4- Design Logo

فئات مختلفة من قوالب الشعارات وآلاف تصميمات الشعارات التي يمكنك إعادة تحريرها ، ما مجموعه 7000 قالب إضافي يمكنك استخدامها مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا 5000 رمز إضافي يمكنك إضافتها إلى تصميم الشعار الذي ستقوم بإنشائه. لذلك باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء شعارك الخاص دون عناء التفكير في مفهوم الشعار الذي ستنشئه. إذا كنت تريد تغيير مظهر الشعار الذي قمت بإنشائه ، فقد تم توفير ميزة التحرير أيضًا. هناك الكثير من الأدوات المفيدة حقًا. لا تفكر في نوع الخط ، لأن Design Logo قدمت أكثر من 500 نوع من الخطوط الرائعة التي يمكنك استخدامها.


اقراء ايضا: تطبيق لوضع الشعار علي مجموعه من الصور دفعه واحده للاندوريد


5- Logo Esport Maker

الآن ، هذا ما لا يزال مشغولاً ، وهو شعار eSport ، لأن الألعاب عبر الإنترنت الآن تزدهر بالفرق أو الفرق ، وعادةً ما يكون لدى الفريق شعار مماثل ، صحيح. لجعله في الواقع ليس معقدًا كما تراه ، لأنه يمكنك أن ترى بنفسك أن معظم شعارات eSport رائعة وتبدو بارزة جدًا في التصميم. فقط باستخدام تطبيق Logo Esport Maker ، يمكنك صنعها. الطريقة سهلة للغاية ، ما عليك سوى تحديد التصميم الأولي الذي تريد استخدامه ، ثم يمكنك تغيير الشعار وتعديل اسم الفريق الذي لديك.


6- Pembuat logo gratis

هل تمتلك شركة أو علامة تجارية؟ لكن لا يوجد شعار حتى الآن ، خذ الأمور بسهولة ، يمكنك استخدام تطبيق خاص لتصميم شعار احترافي لعملك. أكثر من 5000 تصميم شعار يمكنك إعادة تحريرها ، من كل هذه القوالب هناك فئات مختلفة. لا يتوقف الأمر عند هذا الحد ، فهناك أيضًا العديد من أدوات التحرير لجعل الشعار الذي تقوم بإنشائه أكثر جاذبية. على سبيل المثال ، هناك تعديل للخلفية ، وتغيير الخط ، وتغيير الشعار ، وإضافة بعض الجوانب الأخرى التي تريد إضافتها بحرية.


7- Logo Maker & Logo Design

هناك أنواع مختلفة من تصميمات الشعار الإبداعية والمختلفة ، هنا يمكنك الاختيار والقيام بمرحلة التحرير على قوالب الشعار التي تم توفيرها مجانًا. عندما تريد تغيير جوانب مختلفة من القالب ، يمكنك الاستفادة من الأدوات الموجودة ، وإضافة الأشكال ، وتغيير أشكال الخط ، وتغيير الخلفية ، والشيء الآخر الذي أعتقد أنه رائع هو فنون النص حيث يمكنك إعادة تحرير نص رائع ومثير للاهتمام القوالب.


8- Logo Maker

الشعار هو وجه العمل ، من خلال إنشاء شعار يعني أننا نصنع ملصقًا أو إعلانًا حتى يعرفه الكثير من الناس. هذا ما يسعى Logo Maker لتحقيقه حتى يصبح تطبيقًا لتصميم الشعارات سهل الاستخدام وسريعًا. في الواقع ، ليست مجرد شعارات العمل هي محور هذا التطبيق ، لأن هناك العشرات من الفئات التي يمكنك الاختيار من بينها ، مثل الرياضة ، والألعاب ، واللياقة البدنية ، والأبجدية ، والطعام ، وغير ذلك الكثير. إذا كنت تريد أن تعرف ، فإن هذا التطبيق يوفر أكثر من 10000 تصميم شعار ، وكلها يمكنك اختيارها وإعادة تحريرها وفقًا لإبداعك. بالإضافة إلى قوالب الشعارات ، هناك أيضًا ملصقات وأشكال يمكنك إضافتها بنفسك إلى تصميم شعارك.


لا يمكن إنكار أن تطور عالم التكنولوجيا من يوم لآخر يتطور بشكل متزايد ومفيد للغاية ، مثل مثال ظهور تطبيقات مثل التطبيق أعلاه ، والذي بدون أن ندرك أنه يساعد الكثير من الأشخاص الذين لم يتمكنوا من ذلك لإنشاء تصميمات الشعار الخاصة بهم. لذلك ، ظهرت مجموعة التطبيقات أعلاه ، في الواقع لا يزال هناك الكثير من المجموعات من تطبيق Logo maker ، لكنني أناقش فقط القليل منها الذي أعتقد أنه الأفضل من الآخرين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كراك تفعيل جميع برامج أدوبي مدي الحياه 2021 - Adobe

تحميل قالب المحترف - قوالب بلوجر

كود منع الزوار من تشغيل (Ad Block) مانع الاعلانات علي مدونتك

افضل اعدادات الهيدشوت للعبة فري فاير علي هاتف ريدمي 9

كراك ادوبي تفعيل برامج ادوبي مدي الحياة

افضل 5 مواقع ارقام امريكية مجانية للواتساب و استقبال الرسائل